قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

استسلم نادي ريال مدريد الإسباني فيما يتعلق بمسألة تعاقده مع مواطنه الشاب ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بات ضمن قائمة الحراس المرشحين للقدوم إلى الفريق الملكي بعدما فقد ريال مدريد أي أمل في التعاقد مع الإسباني الشاب ديفيد دي خيا.
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الحارس البلجيكي ألمح إلى إمكانية رحيله عن صفوف البلوز في نهاية الموسم الحالي بسبب شعوره بالملل من نظام المسابقات في إنكلترا.
وأشارت إلى أن كورتوا بات أقوى المرشحين للانتقال إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي على الرغم أنه لم يخض سوى موسمين مع الفريق اللندني من عودته رسمياً من رحلة الإعارة التي أمضاها في صفوف أتلتيكو مدريد.
ولفتت إلى أن إدارة تشلسي باتت في موقف محرج للغاية في حالة خروج كورتوا رسمياً ومغادرته ملعب ستامفورد بريدج بعد تفريطها بالحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك والسماح له بالانتقال إلى الجار اللدود أرسنال.
وأوضحت أن المدرب البرتغالي السابق للبلوز جوزيه مورينيو كان قد اعتمد على كورتوا أساسياً منذ عودته من رحلة الإعارة وأبقى تشيك على مقاعد الاحتياط ما دفع الأخير لإظهار رغبته بالرحيل وهو ما حدث في الصيف الماضي.
وأكملت أن الفريق الملكي يريد جلب كورتوا ولن يكون المال عقبة على الإطلاق في طريق نادي العاصمة الإسبانية خاصة أن الحارس البلجيكي لا يزال يمتلك منزلاً في مدريد وصديقته إسبانية تدعى "أدريانا" وقد تصبح عملية انتقاله هي الأغلى على صعيد حراس المرمى في تاريخ كرة القدم حيث من المتوقع أن تتفوق على صفقة انتقال جان لويجي بوفون إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.
وكشفت الصحيفة البريطانية أن الحارس البلجيكي الشاب لديه بند في عقده مع النادي اللندني يتيح له المغادرة مقابل قيمة فسخ العقد بين الطرفين التي تقدر بـ100 مليون يورو.