قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وضع الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن حداً للشائعات التي كانت تشير إلى رغبته في الرحيل عن صفوف فريقه برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال تير شتيغن لقناة النادي الرسمية إنه سعيد جداً في برشلونة ويريد البقاء مدى الحياة.

ويعتمد مدرب برشلونة لويس إنريكي على الحارس الألماني في بطولتي كأس الملك ودوري أبطال أوروبا فيما يحرس التشيلي كلاوديو برافو عرين الفريق الكتالوني في مباريات الدوري الإسباني.

وكانت تقارير صحفية إسبانية وبريطانية قد ذكرت أن الحارس البلجيكي لتشلسي الإنكليزي تيبو كورتوا قد يكون المرشح الأبرز لتعويض تير شتيغن في حال أصر الأخير على الرحيل ومغادرة كامب نو هذا الصيف.

وأضاف الحارس الألماني حول الصراع الدائر على لقب الليغا هذا الموسم أن منافسو برشلونة دفعوا الفريق للعب حتى النهاية مشيراً إلى أن كل شيء يعتمد على البلوغرانا.

وشدد تير شتيغن على أن برشلونة سوف يستمر في الفوز من أجل التتويج بلقب الليغا مرة أخرى.

ولفت إلى أن الفريق الكتالوني يعرف ما يُمكن أن يقوم به منوهاً إلى أن لاعبي برشلونة يتدربون بجد على الرغم من أن المنافسيّن المقبليّن يصارعان من أجل البقاء في الليغا وعدم الهبوط.

تجدر الإشارة إلى أن تير شتيغن هو من سيتولى حراسة مرمى برشلونة في المباراة المقبلة ضد إسبانيول في ديربي كتالونيا في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني بسبب إصابة الحارس التشيلي كلاوديو برافو في لقاء ريال بيتيس الأخير.