GMT 18:00 2017 الجمعة 21 أبريل GMT 18:01 2017 الجمعة 21 أبريل  :آخر تحديث
مستغلا مواجهة الإياب التي جمعت فريقه بضيفه بايرن ميونيخ

رونالدو سأل ليفاندوفسكي عن إمكانية انتقاله لريال مدريد الصيف المقبل

ديدا ميلود

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية ان البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله في الفريق المدافع الإسباني سيرجيو راموس استغلا مباراة الإياب في الدور الربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا ضد نادي بايرن ميونيخ الألماني ومشاركة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من أجل التقرب منه ومعرفة الجديد حول مستقبله في محاولة منهما للتأكد من إمكانية رحيله عن "النادي البافاري" في نهاية الموسم الجاري و الانتقال إلى صفوف ريال مدريد مع فتح باب الانتقالات الصيفية القادمة .

وبحسب الصحيفة واسعة الانتشار فان قائدي الميرنغي حاولا إقناع ليفاندوفسكي بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف القادم ، خاصة وان الهداف البولندي قد أكد في حوار مع صحيفة "بيلد" الألمانية عن وجود اتصالات ومفاوضات رسمية مع إدارة نادي ريال مدريد بشأن انتقاله لـ "الأبيض الملكي".
وكان الريال على وشك انتداب ليفاندوفسكي قبل انتقاله من نادي بروسيا دورتموند الألماني إلى مواطنه نادي بايرن ميونيخ في عام 2014 ، غير أن الرئيس فلورنتينو بيريز فضل التمديد للمهاجم الفرنسي كريم بن زيمة على التعاقد مع المهاجم البولندي .
يشار أن ليفاندوفسكي يرتبط بعقد مع نادي بايرن ميونيخ يمتد لغاية شهر يونيو من عام 2021 بعدما توصل الطرفان لاتفاق لرفع راتبه إلى 12.5 مليون جنيه إسترليني سنويا في مقابل تمديد عقده بعدما وصلت اللاعب عروضٌ مغرية .

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة