قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انقذ المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بايرن ميونيخ حامل اللقب عندما سجل له هدفين وقاده الى الفوز على مضيفه فرايبورغ 2-1، الجمعة في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم، العائد بعد توقف دام شهرا بسبب العطلة الشتوية.

وكاد فرايبورغ، ثامن الترتيب، يوقف سلسلة من خمسة انتصارات متتالية لبايرن حامل اللقب في الاعوام الاربعة الاخيرة، لكن ليفاندوفسكي سجل للاخير في اللحظات القاتلة، فرفع رصيده الى 42 نقطة من 17 مباراة، بفارق ست نقاط عن لايبزيغ الثاني الذي يحل على اينتراخت فرانكفورت السبت.

وكان الفريق البافاري انهى دور الذهاب بفوز معنوي كبير على وصيفه لايبزيغ مفاجأة الموسم وابتعد عنه بفارق 3 نقاط.

واجرى الايطالي كارلو انشيلوتي تغييرا واحدا على مباراته الاخيرة، فدفع بلاعب الوسط الهجومي توماس مولر بدلا من الاسباني تياغو الكانتارا.

على ملعب "ماغي سولار" وامام 24 الف متفرج، حقق فرايبورغ بداية جيدة وافتتح التسجيل عن طريق المهاجم الشاب يانيك هابيرير الذي تفوق على النمسوي دافيد الابا وهز شباك الدولي مانويل نوير (4).

بعدها استعاد بايرن تنظيم صفوفه وكان الاكثر سيطرة على الكرة. رد الفريق البافاري جاء عن طريق هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سدد كرة سهلة من داخل المنطقة مدركا التعادل (35).

وفي وقت كانت تسير المباراة نحو التعادل، استلم ليفاندوفسكي عرضية من الفرنسي فرانك ريبيري فهيأها لنفسه بشكل رائع بصدره ثم قدمه واطلقها بيسراه سكنت الزاوية اليمنى لمرمى فرايبورغ (90+1).

ورفع ليفاندوفسكي رصيده الى 14 هدفا في المركز الثاني في ترتيب الهدافين، بفارق هدفين عن الغابوني بيار ايمريك اوباميانغ هداف بوروسيا دورتموند.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ &&&& &&&&&&42 نقطة من 17 مباراة

2- لايبزيغ &&&&&&&&& & &&&&&&36 من 16

3- هرتا برلين&&&&&&& &&&&& &30 من 16

4- اينتراخت فرانكفورت &&&&&29 من 16

5- هوفنهايم &&&&&&& &&&&&& &28 من 16

أهداف المباراة:


bay by ReplayFootCom