قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعلن نادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري الالماني لكرة القدم الاثنين ان مهاجمه الدولي الهولندي اريين روبن مدد عقده مع النادي البافاري حتى نهاية الموسم المقبل.

وقال رئيس بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه الذي اعلن مرارا رغبة فريقه في الاحتفاظ بمهاجمه "اريين هو احد افضل المحترفين في العالم في مركزه"، مضيفا في بيان للنادي "يلعب منذ 8 اعوام تقريبا مع بايرن ميونيخ وبات مع مرور الوقت ركيزة اساسية في فريقنا".

واعرب روبن من جهته عن سعادته "باللعب عاما اضافيا مع بايرن ميونيخ"، مضيفا "الفريق هو احد افضل الفرق في العالم وميونيخ باتت وطنا ثانيا بالنسبة إلي والى عائلتي".

وانتقل الدولي الهولندي الى بايرن عام 2009 قادما من ريال مدريد الاسباني، وشكل بسرعة ثنائيا ناجحا مع الفرنسي فرانك ريبيري بات يعرف باسم "روبيري"، ومكن النادي من ان يشهد احدى افضل الفترات في تاريخه. وتوج بألقاب عدة مع النادي، ابرزها دوري ابطال اوروبا عام 2013 عندما سجل هدف الفوز في مرمى بوروسيا دورتموند في الدقيقة 89 (2-1)، والكأس السوبر الاوروبية في العام ذاته، و5 القاب في الدوري الالماني و4 في مسابقة الكأس.

وبحسب موقع "سبورت1" الذي كشف تمديد العقد صباح الاثنين، فان روبن اختار بنفسه تمديد عقده لعام فقط بهدف ترك الخيارات مفتوحة في نهاية مسيرته الاحترافية، اذ سيبلغ الرابعة والثلاثين مع نهاية عقده.