قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يتجه المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفكسي الى تمديد عقده مع نادي بايرن ميونيخ الالماني عامين اضافيين، بحسب ما افاد وكيل اعماله.

ويمتد عقد المهاجم الشاب (28 عاما) حتى حزيران/يونيو 2019، الا ان بايرن يبدو مصمما على إبقائه في صفوفه لوقت اطول.

وسجل ليفاندوفسكي 24 هدفا هذا الموسم مع منتخب بلاده وناديه، آخرها الثلاثاء عبر ضربة حرة مباشرة في مرمى اتلتيكو مدريد، ضمنت للفريق البافاري الفوز 1-صفر على خصمه الاسباني، في المرحلة السادسة والاخيرة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا.

ونقلت مجلة "كيكر" الالمانية عن وكيل اعمال ليفاندوفسكي مايك بارثل قوله "لن يمر وقت طويل قبل ان يوقع" المهاجم السابق لبوروسيا دورتموند تمديدا لعقده، يرجح ان يكون لعامين.

كما سبق لمسؤولين في النادي تأكيد حصول مفاوضات لهذا الغرض.

وقال رئيس مجلس ادارة بايرن كارل هاينتس رومينيغه الاسبوع الماضي لقناة "سكاي" الانكليزية "حصل حوار بين زملائي ووالد" ليفاندوفسكي، والذي يعد ايضا احد مستشاريه.

ويعد ليفاندوفسكي من الاسماء البارزة في النادي البافاري الذي تنتهي في حزيران/يونيو عقود عدد من لاعبيه الاكبر سنا، امثال الهولندي اريين روبن (32 عاما) والاسباني تشافي الونسو (34). 

كما يمتد عقد قائد الفريق فيليب لام (32 عاما) حتى حزيران/يونيو 2018، الا ان رومينيغه المح في وقت سابق الى ان القائد السابق للمنتخب الالماني، قد يتولى الادارة الرياضية للنادي.