أكد لاعب وسط برشلونة الاسباني السابق تشافي هرنانديز أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام وصيف الدوري الانكليزي لكرة القدم ليس "عدوا" له، حتى انه قد يتخيله مدربا لبرشلونة في المستقبل.

 وتحدث تشافي عن مشاحنة بين الرجلين، أشعلتها تعليقات منسوبة لنجم وسط الفريق الكاتالوني سابقا في مقابلة صحافية نفى اجراءها.
 
وكانت صحيفة "ذي صن" البريطانية نقلت عن تشافي مطلع الأسبوع الحالي قوله ان صديقه ومدربه السابق جوسيب غوارديولا أراد التعاقد مع نجم وسط توتنهام ديل آلي وضمه إلى مانشستر سيتي الانكليزي.
 
رد بوتشيتينو معتبرا تشافي "عدوا" له، بسبب منافسة الثنائي عندما كان بوتشيتينو لاعبا ثم مدربا لاسبانيول غريم برشلونة في المدينة المتوسطية.
 
لكن تشافي قال ان القصة بأكملها "لا تصدق".
 
وقال تشافي لاعب السد القطري الخميس في مقابلة مع وكالة فرانس برس: "ليس لدي أعداء في حياتي وحتى في كرة القدم.. بوتشيتينو ليس عدوي، ليس عدوي".
 
وتابع: "كان مدربا لاسبانيول سابقا، وكنا نتنافس بين برشلونة واسبانيول.. احترمه كثيرا".
 
ورأى تشافي ان بوتشيتينو "يقوم بعمل جيد مع توتنهام. أحب أسلوب توتنهام. أحب أسلوب بوكيتينو".
 
وعما اذا كان بوتشيتينو جيدا لدرجة الاشراف على برشلونة، أجاب: "لم لا. لا أعتقدها مشكلة. الكثير من لاعبي ومدربي اسبانيول السابقين انتقلوا الى برشلونة".
 
من جهة أخرى، أكد غواردويلا انه ليس مهتما بالتعاقد مع آلي (21 عاما) الذي اختير افضل لاعب شاب في البرميرليغ للموسم الثاني على التوالي.