قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يعتقد نجم خط وسط برشلونة السابق تشافي هيرنانديز بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2016.

ومنحت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الجائزة للنجم البرتغالي ليظفر بالكرة الذهبية الرابعة في مسيرته وبات الفارق "كرة واحدة" بينه وبين غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها.

وقال تشافي في تصريحات صحفية إن المجلة الفرنسية باتت تقوم برصد الفوز بالبطولات الكبرى مضيفاً أنها لم تعتمد على ذلك في نسخ سابقة.

وشدد على أن البرغوث الأرجنتيني هو الأفضل رغم البطولات التي فاز بها شخص ما في استمرار لتصريح آخر كان قد أدلى به في سبتمبر الماضي وأكد خلاله أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم وفقاً لمن يحبون كرة القدم.

ولم يفوت البرتغالي رونالدو الفرصة ورد على قائد برشلونة السابق مؤكداً أن الجميع يعلم أن أي شخص يريد تصدر الصحف يقوم بالتحدث عنه لافتاً إلى أن تشافي لم يفز بالكرة الذهبية قط فيما توج بها ثلاث مرات (قبل فوزه بالكرة الرابعة مؤخراً).

وتوج كريستيانو رونالدو بلقبين قاريين "كبيرين" الأول هو دوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد الإسباني والثاني يتعلق بكأس الأمم الأوروبية برفقة منتخب بلاده صيف هذا العام.