سخر اللاعب الدولي الإسباني سيرجيو راموس، قائد فريق ريـال مدريد الإسباني، من الذين يتهمون لاعبي فريقه بالتعالي والغرور، مؤكدًا أن النادي الملكي يتعامل بقيم التواضع والتضحية

وقال راموس ساخراً، خلال مؤتمر صحفي عقده، الثلاثاء،عشية مباراة أتلتيكو مدريد الأوروبية: "يبدو لي هنا أننا تربينا جميعاً في بيفرلي هيلز، ولدينا حسابات تبدأ من 40 مليون فيما فوق".

وبيفرلي هيلز هي مدينة أمريكية تقع بولاية لوس أنجلس مشهورة بشوراعها الراقية ومنازلها الفخمة حيث يقطنها العديد من نجوم الفن والسينما وأثرياء الولايات المتحدة والعالم

وأضاف راموس قائلاً: "نتمتع بقيم التضحية والتعامل المهذب، الحملات (العدائية) والتغريدات يجب أن تحترم، ولكنها لن تغير شيئاً فينا، سنمضي قدماً ملتزمين بنفس قيمنا وبنفس تواضعنا وتضحياتنا في الملعب".

ويواجه ريال مدريد مضيفه وجاره الأتلتيكو، مساء اليوم الأربعاء، في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الريال بثلاثية نظيفة.

ويرى راموس أن مفتاح فوز فريقه في مباراة اليوم يكمن في وجود رؤية واضحة، حيث قال: "يمكن أن يحدث كل شيء في كرة القدم، وعلينا أن نقدم أرواحنا ونحافظ على مستوى تركيزنا في كل دقيقة وأن نثق بأنفسنا، مفتاح الفوز يكمن في الاتحاد والتضحية من أجل الفريق، وهذا هو ما نقوم به".

ورفض راموس الرد على الرسائل التي أطلقها لاعبو أتلتيكو مدريد خلال الأيام الأخيرة، حيث قال:" لن نقحم أنفسنا في أي نوع من أنواع الجدل، سنذهب إلى هناك لنلعب كرة القدم، وهذا أفضل شيء نقوم به، لقد حققنا نتيجة جيدة في مباراة الذهاب ولكننا سنصب تركيزنا على تحقيق الفوز إياباً".

واستبعد اللاعب الدولي الإسباني أن تؤثر أجواء ملعب "فيسينتي كالديرون"، معقل أتلتيكو مدريد، على لاعبي النادي الملكي، وقال: "هذه ليست المباراة الأولى لنا في كالديرون، كلما قامت الجماهير بالتشجيع بشكل أكبر كلما زادت الدوافع لدي، كل شخص يرى كرة القدم من وجهة نظر خاصة، لا أعتقد أنه هناك اختلاف كبير بين جماهير أتلتيكو مدريد وجماهير بايرن ميونخ".