GMT 4:05 2017 السبت 20 مايو GMT 1:20 2017 السبت 20 مايو  :آخر تحديث
اتصل بوكيل أعماله مينديز

إنتر ميلان يغري مدرب موناكو براتب ضخم

مراد حاج

يسعى نادي إنتر ميلان الإيطالي للاستفادة من خدمات والكفاءة العالية للبرتغالي ليوناردو جارديم، المدرب الحالي لفريق موناكو الفرنسي، والذي صنع لنفسه اسماً كبيراً في أوروبا خلال الموسم الجاري.

وأفادت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن إدارة نادي إنتر ميلان، تقدمت بعرضٍ مغريٍ لجورج مينديز، وكيل أعمال جارديم، يتضمن حصول المدرب البرتغالي على راتبٍ سنويٍ ضخماً بقيمة 5 ملايين يورو، خالصة الضرائب.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن هذا العرض المغري، سيضع مسؤولي فريق موناكو أمام موقف صعب للغاية، لإقناع جارديم بالاستمرار مع نادي الإمارة.

وألتحق ليوناردو جارديم بموناكو في صيف 2014، قادماً من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ويرتبط بعقد مع النادي الفرنسي إلى غاية يونيو 2019.

وقاد جارديم نادي موناكو للتتويج بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم للمرة الأولى منذ 17 عاما والثامنة في تاريخه، بعد بفوزه اعلى ضيفه سانت اتيان 2-0، الأربعاء الماضي،في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين، حيث رفع فريق الإمارة رصيده إلى 92 نقطة وتقدم قبل الجولة الأخيرة من المسابقة بفارق 6 نقاط على مطارده حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة، نادي باريس سان جرمان.

ونجح جارديم أيضاً في قيادة موناكو إلى المربع الذهبي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجاري، حيث خرج من السباق على يد يوفنتوس الإيطالي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة