قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يرى برونو ساتين، وكيل أعمال مدرب فريق انتر ميلان الإيطالي، ستيفانو بيولي،ّ أن النادي سعيد بالعمل الذي يقوم به موكله، مشيراً إلى أن هدفه في الموسم الحالي هو احتلال إحدى المراكز المؤهلة للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم القادم.

وعلّق برونو ساتين معلى مستقبل موكله في انتر ميلان، في ظل الحديث عن إمكانية تعاقد النادي الإيطالي مع المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، في المستقبل القريب، فقال: بيولي سعيد جداً في الإنتر، ويشعر بأنه نجح في التأقلم مع النادي بنسبة 100%.. إنه يقوم بعمل رائع من أجل إعادة النادي للمنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا، ويجب أن نضيف لذلك امتلاكه لعقد ممتد حتى 2018 مع الإنتر.في جميع الأحوال، أعتقد أن النادي سعيد جدًا بالعمل الذي يقوم به".

وأضاف قائلاً: "لا شك أنّ ستيفانو راضٍ عن الوضعية التي يعيشها، فهدفه الأول كان تعزيز الفريق، وقد تمكن من الحصول على عدد كافٍ من اللاعبين القادرين على مساعدة الفريق.إنه ممتن أيضاً للإنتر على تعاقده مع جاليارديني.لقد كان يريده في الفريق لأنه يثق في قدرته على حل مشكلة الوسط، كما أنه لاعب إيطالي وذلك يساعد النادي".

وكان ستيفانو بيولي، قد تسلم مهمة تدريب نادي انتر ميلان، في شهر نوفمبر الماضي، خلفاً للهولندي فرانك دي بور، المُقال من منصبه بسبب سوء النتائج. وقد نجح المدرب الإيطالي في قيادة الفريق لنتائج رائعة ، في الفترة الأخيرة ، حيث حقق سبعة انتصارات متتالية جعلته يرتقي للمركز الرابع لترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 42 نقطة، على بعد 5 نقاط فقط عن نادي روما الذي يحتل المركز الثالث المؤهل للدور التمهيدي لدور لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل المباراة المقررة مساء اليوم الأحد بتورينو أمام مضيفه يوفنتوس لحساب الجولة ال22 من مسابقة "الكالشتيو".