فتح فيليبو مانشيني، نجل المدير الفني السابق لإنتر ميلان الإيطالي، النار على مسؤولي الفريق، مشيراً إلى أنّ والده لقي معاملة سيئة، لا تليق بسمعته كمدرب كبير.

وكان روبيرتو مانشيني قد رحل عن إنتر ميلان، قبل يومين، بصيغة "الطلاق بالتراضي" بسبب خلافات مع إدارة النادي الإيطالي، وقد تم خلافته بالمدرب الهولندي فرانك دي بوير.
 
وقال فيليبو مانشيني، في تصريحات لموقع "أف سي انتر 1908"، الثلاثاء: "والدي يرتبط بعلاقة خاصة مع النادي، ويحبه كثيراً، ولو كان وجد معاملة مماثلة لما رحل أبدا عنه".
 
وأضاف فيليبو للموقع المهتم بأخبار نادي انتر ميلان: "مع وصول الإندونيسي إيريك توهير، ومن بعده المستثمرين الصينيين، تغيرت أمور كثيرة، لكنها تغيرت للأسوأ".
 
وتابع نجل المدرب الإيطالي المخضرم: "الإدارة تتعامل مع النادي وكأنه شركة، وليس كمؤسسة رياضية لها أهداف أخرى بخلاف الربح المادي، لا أشعر أنهم يدركون قيمة النادي".
 
وختم فيليبو مانشيني ساخطاً: "عاملوا والدي وكأنه دمية، وليس مدرب كبير وله اسمه، الفريق لا يمر بأفضل فتراته ولكن الصفقات التي أبرمها والدي رفعت كثيراً من مستوى الفريق".
 
يُشار أنّ الحديث عن رحيل روبيرتو مانشيني وقدوم فرانك دي بور قد تداول في الصحافة الإيطالية منذ أكثر من أسبوعين إلّا أنّ رئيس نادي الأنتر، ايريك توهير نفى تلك الأخبار، موضحاً "تمسكه" بالمدرب الإيطالي، قبل أن يتأكد مؤخراً حدوث التغيير الجذري على الإدارة الفنية للفريق.