عقد اجتماع هام بين مُلاك نادي إنتر ميلان الإيطالي مع المدير الفني روبرتو مانشيني الذي هدد قبل أيام بالاستقالة والرحيل في حال تتم تلبية طلباته في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة سكاي سبورت الإيطالية أن الاجتماع ضم كل من مدرب إنتر روبرتو مانشيني وصاحبي أكبر نسبتين من أسهم النادي الإيطالي وهما سنفين زانج وإيريك توهير في مدينة نيويورك الأميركية حيث يقيم الفريق معسكراً صيفياً استعدادياً للموسم الكروي الجديد.

وأضافت الشبكة الإيطالية الشهيرة أن مُلاك إنتر ميلان عرضوا تمديد عقد مانشيني مع الأفاعي حتى صيف عام 2018 علماً أن تعاقده مع الفريق ينتهي بنهاية الموسم الجديد

وأشارت إلى أن مسؤولي إنتر ميلان أعطوا المدرب ضمانات قوية بعدم التفريط بخدمات المهاجم الأرجنتيني المتألق ماورو إيكاردي وعدم القبول ببيعه مهما كانت العروض المالية المقدمة إليه هذا الصيف بعدما خرجت تقارير صحفية تؤكد رغبة نابولي في تعويض رحيل هدافه هيغواين المنتقل إلى صفوف البطل يوفنتوس وذلك بالتعاقد مع مواطنه إيكاردي.

وكان مانشيني قد هدد إدارة إنتر ميلان بتقديم استقالته والرحيل عن جويبي مياتزا في ظل التخبط الكبير لديها في سوق الانتقالات الصيفية وعدم قدرتها على إبرام صفقات جديدة لتعزيز صفوف الفريق الأول على غرار يوفنتوس الذي نجح في التعاقد مع عدة صفقات قوية مثل دانييل ألفيس وميراليم بيانتيش والمهدي بن عطية.