قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدت إدارة نادي نابولي الإيطالي إصرارها على التعاقد مع النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان لتعويض رحيل مواطنه الهداف غونزالو هيغواين إلى نادي يوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما أوردته شبكة "سكاي سبورت " الإيطالية فان واندا نارا زوجة اللاعب الأرجنتيني ووكيلة أعماله واندا نارا، قد أكدت بأن نابولي رفع عرضه المالي لضم إيكاردي خلال الانتقالات الصيفية الحالية إلى 45 مليون يورو، فيما سيحصل اللاعب على راتب سنوي قدره 6.5 ملايين يورو مع ثلاثة ملايين يورو إضافية تخص عائدات الترويج لصورته، بالإضافة إلى حصوله على مليوني يورو كحوافز ومزايا مالية في عقده .
 
وبحسب تقرير الشبكة الإيطالية، فإن اجتماعا ثانياً سيجمع بين ممثلين عن نادي نابولي ، وهما المدير الرياضي كريستيانو جيونتيلي وأخصائي العقود أندريا تشيافيلي مع ممثلين عن اللاعب إيكاردي للفصل في الموضوع نهائياً في أسرع وقت ممكن، خاصة ان مسؤولي نابولي ادركوا بان المسألة أصبحت مرتبطة بالجانب المادي، وأن إدارة الإنتر ستوافق على انتقال إيكاردي عندما تحصل على أفضل عائد مالي من بيع عقده .
 
ويراهن نادي نابولي على استغلال عائدات الصفقة الضخمة لانتقال مهاجمه هيغواين في ضخها للتعاقد مع مهاجم من الطراز الرفيع لسد الفراغ الذي سيتركه البيبيتا. 
 
ويأمل أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي في الإسراع بانتداب مهاجم يحل محل هيغواين ليباشر استعداداته مع الفريق للموسم الجديد.