قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدت وكيلة أعمال النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي وجود مفاوضات بين موكلها وبين إدارة نابولي عن طريق وسيط من أجل انتقال اللاعب إلى الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال ماورو إيكاردي اجتمعت مع إدارة نابولي في مدينة فيرونا لبحث إمكانية إنتقال مهاجم إنتر ميلان إلى فريق الجنوب الإيطالي إثر رحيل هدافه الأرجنتيني غونزالو هيغواين إلى يوفنتوس مقابل 90 مليون يورو.

من جانبها، نفت واندا نارا الاجتماع شخصياً مع إدارة نابولي وشدد على أن "الاجتماع المزعوم" تم عن طريق وسيط فيما تتواجد هي في مكتبها في مدينة ميلانو كما جاء على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وتفيد تقارير صحفية أن الاجتماع المزعوم قد شهد تواجد كل من رئيس نابولي أوريليو دي لوريانتيس والمدير الرياضي كلاوديو جينتولي وأخصائي العقود أندريه تشيافيلي حيث تم عرض 5 مليون يورو كراتب سنوي للمهاجم الأرجنتيني دون احتساب المكافآت والحوافز المالية المتعلقة بالمباريات وعدد الأهداف والفوز بلقب الدوري الإيطالي.

وتعرض إدارة نابولي 30 مليون يورو من أجل إتمام صفقة التعاقد مع إيكاردي بالإضافة إلى إدراج مهاجم الفريق مانولو جابياديني ضمن الاتفاق فيما لا يبدو إنتر ميلان مستعداً للموافقة على بيع نجمه الهداف بمبلغ يقل عن 50 مليون يورو.

كما تبرز عقبة جديدة في سبيل الاتفاق بين نابولي والمهاجم الأرجنتيني لإنتر ميلان إذ يرغب الأخير الاحتفاظ بنسبة 50% من حقوق الصور الخاصة به فيما يرفض النادي الإيطالي طلب اللاعب ويريد الحصول على كامل الحقوق.