قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أثارت واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، الجدل مجددا حول مستقبل زوجها، وذلك بعدما التقت مع ممثلين عن نادي آرسنال الإنكليزي، بحسب وسائل الإعلام البريطانية.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن واندا نارا زوجة المهاجم البالغ من العمر 23 عاماً، سافرت إلى لندن من أجل مقابلة ممثلين من نادي ارسنال للحديث عن إمكانية انتقال زوجها إلى ملعب الإمارات هذا الصيف.

وما يثبت صحة ما نشرته الصحيفة البريطانية، هو أن زوجة إيكاردي حددت عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" المكان التي تتواجد فيه حالياً وهو "لندن".

وبحسب الصحيفة فإن زوجة اللاعب تريد أن ترى زوجها في أرسنال، مؤكدة أن مهاجم النيراتزوري يعد محط أنظار العديد من الأندية.

وارتبط اسم اللاعب الأرجنتيني في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى عدة أندية إنكليزية على غرار تشيلسي وتوتنهام وأرسنال إلى جانب يوفنتوس الإيطالي.

من جهتها أكدت صحيفة "الغارديان" البريطانية أكدت أن أرسنال سيقدم عرض قيمته 40 مليون يورو إلى جانب 6 مليون للاعب سنوياً خلال الأيام المقبلة.

جدير بالذكر أن المهاجم الأرجنتيني الذي سجل 17 هدفا في الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي، كان قد انضم لنادي انتر ميلان في صيف 2013، قادماً، من فريق سامبدوريا الإيطالي، ولا يزال يرتبط مع ناديه الحالي بعقد يمتد حتى يونيو 2019.