قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أكدت واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، لأن زوجها يريد البقاء في صفوف النيراتزوري، بالرغم من اهتمام يوفنتوس ونابولي بالتعاقد معه.

وقالت واندا نارا في تصريحات نقلها موقع "إنتر نيوز" المقرب من النادي الإيطالي: "نحن نعمل على تحسين عقد ماورو لكن علينا الانتظار، ربما خلال 7 إلى 10 أيام ستكون الصورة أوضح، نحن نريد إكمال العمل الذي بدأناه قبل عام وتوقف".

وأضافت "في الوقت الحالي نحن لا نريد تجديد العقد لكننا فقط نريد أن نراه في المستوى المالي المناسب".

وفي ردها على سؤال بخصوص ما إذا كان هناك اهتمام حقيقي من يوفنتوس ونابولي بضم إيكاردي، قالت واندا نارا: "نعم، هذه الفرق تود التوقيع معه".

وحول إمكانية بقاء إيكاردي مع إنتر، قالت: "هذا السؤال يُجيب عليه ماورو، أنا أريده أن يبقى لأننا سعداء هنا، أعتقد أنه يريد البقاء لأنه يحب تلك الألوان".

وأثارت واندا نارا الجدل مؤخرا حول مستقبل زوجها، بعدما قامت بمتابعة الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

كما سبق لزوجة اللاعب أن طالبت بتنفيذ الوعود وزيادة الراتب السنوي لماورو وهو ما حعل وسائل الإعلام الإيطالية تتكهن بقرب رحيل اللاعب عن النيراتزوري.

جدير بالكر أن المهاجم الأرجنتيني الذي سجل 17 هدفا في الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي، كان قد انضم لنادي انتر ميلان في صيف 2013، قادماً، من فريق سامبدوريا الإيطالي، ولا يزال يرتبط مع ناديه الحالي بعقد يمتد حتى يونيو 2019.