قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعرب الهولندي فرانك دي بوير، المدير الفني الجديد لنادي إنتر ميلان، عن سعادته بتولي تدريب الفريق الإيطالي العريق، مبدياً في ذات السياق، عن تفاؤله بإعادة النادي إلى حصد الألقاب الكبيرة.

وقال دي بوير، في المؤتمر الصحفي لتقديمه الرسمي كمدرب جديد لانتر ميلان، الثلاثاء:"أشكر إنتر على هذه الفرصة، نادي عظيم ومهم، يجب أن يعود لأعلى المستويات، نحن نريد الفوز".
 
وأضاف المدرب السابق لنادي أياكس أمستردام الهولندي:"أتمنى السير على الطريق الصحيح وبالسرعة الممكنة، نظراً للصعوبات التي قد نواجهها".
 
وأوضح فرانك دي بوير: "المفاوضات بدأت معي منذ فترة قصيرة، أول اتصال كان مع مسؤولي الإنتر منذ أسبوعين".
 
وبسؤاله عن مستقبل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي أجاب دي بوير: "لاعب مهم وأريده أن يبقى، نظام اللعب هو المهم، ولكن الثقة هي الأهم في الوقت الحالي".
 
 وتابع بقوله "التعاقد مع صانع الألعاب؟ لقد حللت الفريق بأسره عن قرب. أريد أن أراهم في التدريب الآن، وبعد ذلك سوف أتخذ قراري".
 
وأوضح المدرب الهولندي:"سنعتمد على الخطة التكتيكية 4-3-3 أو 4-2-3-1، ولكن لا مشكلة في جميع الخطط، نحتاج إلى التكيف وبسرعة كبيرة".
 
وعن امكانية منافسته لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي للموسم الجديد ، رد دي بوير بتفاؤل: "يوفنتوس؟ لا يوجد فريق لا يهزم، سنحاول الفوز في كل مباراة".
 
وبسؤاله عن وجود مفاوضات مع نادي ميلان، الغريم التقليدي للأنتر، رد فرانك دي بوير: "لا، لم يكن هناك أي اتصال معهم" .
 
وكان فرانك دي بوير قد عين مدرباً جديداً لنادي انتر ميلان خلفاً للإيطالي روبيرتو مانشيني الذي فك تعاقده مع الإدارة بالتراضي بسبب خلافات حول الإستراتيجية الرياضية للنادي.