يرى فاغنر ريبيرو، وكيل أعمال اللاعب البرازيلي الشاب جابرييل باربوسا أنّ موكله ليست لديه أي فرصة للعب مع فريقه الحالي انتر ميلان الإيطالي، في الظل التجاهل الذي يتعرض له من طرف الجهاز الفني، ملمحاً لإمكانية رحيله في "الميركاتو" الشتوي القادم على سبيل الإعارة لنادٍ آخرٍ

وقال ريبيرو، في تصريحات لصحيفة " لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "لقد سألت إيريك توهير، رئيس النادي لماذا لا يشارك غابي غول عندما كان إنتر متقدماً 3-0على فيورنتينا؟ (المباراة انتهت بفوز إنتر 4-2)".

وأضاف مستغرباً: "أتفهم أنه لا يزال صغيراً وأمامه الكثير ليتعلمه، ولكنني أتساءل ما الذي ينقصه كي يلعب، إن كان إنتر على قمة الترتيب كننا سننتظر فرصة مشاركته ولكن الفريق في منتصف الجدول الآن، ورغم ذلك فهو ليست لديه أي فرصة".

وتأسف ريبيرو للوضعية التي آل إليها موكله باربوسا، الملقب ب"غابي غول" والذي تم استقباله كنجم كبير عند وصوله إلى النادي الإيطالي قبل تهمشيه فيما بعد.

وأوضح بقوله :"لقد التقيت الرئيس توهير، وأخبرني أن إنتر سيجعل من غابرييل أفضل لاعب في العالم. وبالإضافة للإنتر، كان يوفنتوس وأتلتيكو مدريد وليستر سيتي مهتمين باللاعب إلا أن الجانب الاقتصادي هو من حسم الصفقة.عندما وصل جابرييل إلى إيطاليا كان في استقباله أكثر من ألف شخص، وقدموه في قاعة مثلما حدث مع رونالدو البرازيلي".

وتابع ريبيرو مهدداً بطلب اعارته موكله إلى فريق آخر، فقال: "اللاعب على مايرام من الناحية البدنية ولكنه لايشارك، لا أريد إجبار المدرب على إشراكه ولكنه إذا لم يعتمد عليه فهناك فرصة لإعارته لفريق آخر فعلى سبيل المثال هناك أدريانو الذي ذهب إلى بارما وعاد ملكاً لإنتر، كما أتذكر عندما وصل كاكا إلى ميلان، كان أمامه في ترتيب لاعبي الروسونيري روي كوستا، قبل أن يفرض وجوده في التشكيلة الأساسية".

وكان غابي غول، البالغ من العمر 20 عاماً، قد انضم لانتر ميلان في الصيف الماضي، قادماً من نادي سانتوس البرازيلي، في صفقة بلغت قيمتها المالية 28 مليون يورو، لكنه اكتفى بالمشاركة في 17 دقيقة فقط منذ بداية الموسم الجاري.