لا يزال نادي ريال مدريد الإسباني يُبدي اهتماماً بالتعاقد مع مهاجم سانتوس البرازيلي غابرييل باربوسا الشهير بـ"غابي غول" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن النادي الملكي لا يزال يُتابع المهاجم البرازيلي الشاب غابي غول ويرغب في الحصول على خدماته.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن ريال مدريد يدرس إمكانية التعاقد مع مهاجم سانتوس البالغ من العمر 19 عاماً من أجل تكوين فريق شاب للمستقبل.

وأشارت إلى أن ريال مدريد أعاد إلى صفوفه مهاجمه السابق ألفارو موراتا بعد موسمين قضاهما اللاعب مع يوفنتوس الإيطالية فضلاً عن إعادة ماركو أسينسيو إلى الفريق بعد خوضه الموسم الماضي معاراً مع إسبانيول.

ولفتت إلى أن مهمة ريال مدريد ليست بالسهلة في ظل رغبة أندية أوروبية كثيرة بالتعاقد مع اللاعب الذي يشارك مع منتخب بلاده في مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية التي تقام حالياً في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

وأوضحت أن أندية إنتر ميلان الإيطالي وليستر سيتي الإنكليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني من أبرز الفرق المهتمة بالظفر بخدمات "غابي غول"وسط توقعات بأن تصل قيمة اللاعب في سوق الانتقالات إلى 25 مليون يورو.