ترك فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، الباب مفتوحا أمام إمكانية إبرام إدارة النادي الملكي صفقات جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة من سوق الانتقالات الصيفي الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادا للمنافسة خلال الموسم الجديد.

وقال بيريز في تصريحات صحفية عقب تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني على حساب إشبيلية، "حتى 31 أغسطس كل شيء يمكن حدوثه، ولكني مقتنع بشكل كبير بالمجموعة الموجودة معنا".

وفي رده على سؤال بخصوص انتقال هدفه السابق الفرنسي بول بوغباإلى مانشستر يونايتد، قال بيريز: "ليس لدي أي فكرة عن بوغبا، فهو لاعب في صفوف مانشستر يونايتد، وأتمنى له الأفضل".

وأضاف: "لدينا الكثير من اللاعبين، ولا أريد القول بأننا نسعى لضم لاعب خط وسط أخر، كل الموجودين حاليا مهمين للفريق، ولكن كل شيء وارد".

وتطرق بيريز للحديث عن فوز فريقه الصعب على إشبيلية وتحقيقه للقب السوبر، وقال: "عندما نفوز في الدقائق الاخيرة فهذا يعني أننا نعاني، كارفخال وأسينسيو سجلا أهدافاً رائعة في المباراة".

وأضاف " في الشوط الأول كان هناك 5 أو 6 لاعبين من الناشئين كان من الصعب أن يتواجد جميع لاعبي الفريق الاول لأسباب مختلفة، وأريد أن أهنئ إشبيلية".

وختم بيريز قائلا: "لدينا فريق جيد وهناك بعض اللاعبين الكبار ما زالوا يستعدون لبدء الموسم، نملك تشكيلة كبيرة ونريد الفوز بكل شيء".