انتشرت طوال المواسم الماضية الكثير من الشائعات حول مستقبل ثنائي نادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل، حيث رجحت بعد التقارير عودة الثنائي إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، لكن صحيفة "أس" الإسبانية حسمت الجدل بشأن مستقبل الثنائي الأبرز في الفريق الملكي.

وذكرت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي أن رونالدو يستعد للاتفاق على صفقة جديدة مع ريال مدريد تبقيه في ملعب سانتياغو برنابيو.

وبحسب الصحيفة فإن النجم البرتغالي سيمدد عقده مع النادي الملكي حتى عام 2021 أو 2022، ما يعني أن الدون سينهي مسيرته الكروية مع ريال مدريد.

وأضاف المصدر أن رونالدو تحدث لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز على الهاتف لمناقشة تفاصيل العقد الجديد الذي سيبقى الدون بموجبه يحصل على 21 مليون يورو كراتب سنوي.

ومن المتوقع أن يتم التوقيع على العقد الجديد فور عودة اللاعب من عطلته الصيفية الحالية في العاشر من الشهر الجاري، كما من المتوقع أن يحصل رونالدو على حفل تجديد ضخم مثل الذي حدث في عام 2013 في المنصة الشرفية لملعب سانتياغو برنابيو.

أنا بالنسبة للجناح الويلزي غاريث بيل، فقد زعمت الصحيفة المدريدية أن إدارة النادي الملكي تعتزم مكافأة اللاعب على تألقه الموسم الماضي بالرغم من إصاباته المتكررة التي تسببت بابتعاده عن الكثير من مباريات الفريق الملكي، وذلك من خلال تمديد عقده وتحسينه.

وينتهي عقد بيل مع النادي الملكي في عام 2019، وتسعى إدارة الميرينغي لتمديد عقد اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً حتى عام 2021.

ويتقاضى نجم توتنهام الإنكليزي السابق راتباً سنوياً صافياً يقدر بحوالي 9 ملايين يورو، ووفقاً للصحيفة فإن بيل سيحصل بموجب العقد الجديد على أكثر من 10 مليون يورو.

وبحسب الصحيفة فإن الاتصالات مع اللاعب أو وكيله لم تبدأ بعد، ولكن ذلك سيحدث في الأشهر القليلة القادمة، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن ريال مدريد يهدف من وراء هذه الخطوة إلى حماية نجمه من إغراءات الأندية التي ترغب بضمه على غرار بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان.