قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تحطيم الأرقام القياسية بعد مشاركته مع منتخب بلاده أمام النمسا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لكأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في فرنسا.

وفض الدون رونالدو الشراكة مع مواطنه لويس فيغو وبات صاحب الرقم القياسي في عدد المشاركات الدولية مع منتخب بلاده بـ128 مباراة فيما أنهى نجم ريال مدريد الأسبق مسيرته الدولية مع البرتغال عند المباراة الـ127.

ويعود الظهور الأول لكريستيانو رونالدو مع "برازيل أوروبا" إلى أغسطس عام 2003 حين شارك مع البرتغال في مباراة ضد كازاخستان.

وبالإضافة إلى رقمه الجديد كأكثر اللاعبين مشاركة مع البرتغال فإن كريستيانو رونالدو بات الهداف الأول لمنتخب بلاده على مر العصور بـ58 هدفاً.

وانتهت مواجهة البرتغال والنمسا بالتعادل السلبي في المباراة التي شهدت إهدار كريستيانو رونالدو ضربة جزاء لمنتخب بلاده قبل 10 دقائق على النهاية.

وفشلت البرتغال حتى الآن في تحقيق أي انتصار في يورو 2016 بعد تعادلها في الجولة الافتتاحية ضد آيسلندا بهدف لمثله فيما تواجه المجر في الجولة الثالثة والأخيرة وباتت مطالبة بالفوز من أجل العبور إلى الدور الثاني من البطولة القارية.


&