يتأهب نادي ريال مدريد الإسباني لتوقيع عقد جديد مع نجمه الويلزي غاريث بيل المتألق ضمن صفوف منتخب بلاده خلال نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في فرنسا حتى الـ10 من الشهر المقبل.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة ريال مدريد تستعد لمكافأة غاريث بيل عبر تجديد التعاقد معه إثر تألقه الكبير مع منتخب ويلز في يورو 2016.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن عقد الجديد لغاريث بيل مع نادي العاصمة الإسبانية سوف يمتد لـ7 سنوات كاملة ما يعني أن النجم الويلزي سوف يُنهي مشواره الكروي داخل أسوار ملعب سانتياغو برنابيو.

وأشارت إلى أن إدارة ريال مدريد سوف ترفع من الراتب السنوي للنجم الويلزي لكي يكون ضمن أعلى عقود نجوم كرة القدم على مستوى العالم.

وشددت على أن النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز يخطط لكي يخلف غاريث بيل زميله كريستيانو رونالدو في النجومية ويكون الواجهة الدعائية لريال مدريد في السنوات القليلة المقبلة.

وأوضحت أن ريال مدريد يقدر أهمية غاريث بيل الذي ساهم في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين في السنوات الثلاث الأخيرة.

ونجح غاريث بيل في قيادة منتخب بلاده إلى تصدر المجموعة الثانية في يورو 2016 على حساب "الأسود الثلاثة" في المشاركة الأولى لويلز في النهائيات الأوروبية بفضل إحرازه ثلاثة أهداف في مرمى سلوفاكيا وإنكلترا وسلوفاكيا.