لا تزال حادثة إلقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لميكروفون أحد القنوات الشهيرة في بلاده في إحدى البحيرات في مدينة ليون الفرنسية حديث الساعة حتى الآن.

وكان النجم البرتغالي قد فاجأ الجميع وألقى ميكروفون قناة CMTV البرتغالية في إحدى البحيرات القريبة من فندق إقامة منتخب بلاده في مدينة ليون الفرنسية بعدما حاول مراسلها ديوغو توريس إجراء مقابلة شخصية معه وذلك قبل مباراة المجر في الجولة الثالثة من دور المجموعات في الدور الأول من البطولة.

وأكدت تقارير صحفية لاحقاً أن الدون البرتغالي على خلاف مع تلك القناة التلفزيونية منذ فترة طويلة في محاولة من البعض لتبرير التصرف غير اللائق من قبل نجم ريال مدريد الإسباني.

ورفضت القناة التلفزيونية طي صفحة الميكروفون حيث أعلنت السبت عن نجاح الغواصين باولو مارتينيز وأنتونيو بيسونو باستو في انتشاله من قاع البحيرة.

وتخطط القناة البرتغالية للإعلان عرض الميكروفون الشهير في مزاد عنلي للبيع على أن يتم تخصص عائدات بيعه من أجل إعانة والتكفل بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة فونتشال مسقط رأس كريستيانو رونالدو.

يذكر أن الدون كريستيانو رونالدو يشارك برفقة منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا المقامة حالياً في فرنسا حتى الـ10 من الشهر الجاري حيث بلغ المنتخب البرتغالي الدور نصف النهائي إثر الإطاحة بنظيره البولندي بركلات الترجيح في دور الثمانية.
&