قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف النجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة كواليس فشل عملية انتقاله إلى صفوف الغريم التقليدي ريال مدريد الإسباني في عام 2005.

وقال نيمار في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية إنه كان في الـ13 من عمره مؤكداً أنها كانت المرة الأولى التي يصل فيها شخضياً إلى القارة الأوروبية.

وأشار إلى أنه لم يشعر بالراحة في ذلك الوقت لافتاً إلى أنه لم ير نفسه سعيداً أو قادراً على البقاء في أوروبا بعيداً عن بلاده البرازيل.

وشدد على أنه لم يكن في عجلة من أمره فيما يتعلق بالانتقال إلى أوروبا موضحاً أنه هدفه كان يتمثل بأن يصبح لاعباً محترفاً ومن ثم التفكير في اللعب في القارة العجوز.

وبعد فشل عملية انتقاله لريال مدريد في 2005، نجح غريمه التقليدي برشلونة في الظفر بخدماته في سوق الانتقالات الصيفية من عام 2013 قادماً من صفوف سانتوس البرازيل في صفقة أثارت الجدل الكثير ولا تزال قيمتها تتأرجح بين 57 و84 مليون يورو.

ومنذ قدومه إلى برشلونة قبل ثلاثة أعوام، تمكن نيمار من التتويج بلقب الدوري الإسباني مرتين مع المدرب لويس إنريكي بالإضافة إلى لقب وحيد في كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر المحلية وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية.