كشف الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا عن اللحظات الأولى حين مقابلته لزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي في مقر نادي برشلونة الإسباني مؤكداً أنه شعر برهبة شديدة في ذلك الوقت.

وقال نيمار في تصريحات لتلفزيون "غلوبو "&البرازيلي إنه كان خائفاً عندما رأى ميسي وكافة النجوم قبل خوضه مباراته الأولى مع برشلونة.

وأضاف قائد منتخب البرازيل أنه ذهب إلى غرفة خلع الملابس ورأى بعينه كل من ميسي وتشافي وإنييستا وبيكيه ودانييل ألفيس لافتاً إلى أن هؤلاء هم نجومه المفضلين.

ونوه نيمار إلى أنه شعر كأنه يلعب "بلاي ستيشن" مشدداً على أن الأمر كان صعباً جداً في البداية لكنه أثنى على الدور الذي قام به مواطنه المخضرم دانييل ألفيس حيث ساعده على التكيف والتأقلم حين جاء إلى النادي الكتالوني.

وكان برشلونة قد نجح في إتمام صفقة نيمار لصالحه قادماً من صفوف سانتوس البرازيلي في صيف عام 2013 بعد صراع شرس مع ريال مدريد إلا أن قيمة الانتقال أثارت جدلاً واسعاً ما أوصل الأمور إلى المحاكم والقضاء الإسباني.

وأجبرت الصفقة الغامضة رئيس برشلونة السابق ساندرو روسيل على تقديم استقالته حيث خلفه نائبه جوسيب ماريا بارتوميو الذي بات رئيساً دائماً للنادي بعد فوزه الكاسح بانتخابات رئاسية مبكرة.

وتعد صفقة نيمار واحدة من أفضل التعاقدات التي أبرمها برشلونة منذ سنوات إذ أحرز 85 هدفاً في 141 مباراة مع البلوغرانا في كافة البطولات وتوج بالثلاثية التاريخية من بينها لقب دوري أبطال أوروبا في عام 2015.
&