قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أحدث النجم الألماني مسعود أوزيل ضجة كبيرة بعدما أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف فريقه أرسنال الإنكليزي مع نهاية عقده الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن الدولي الألماني أوزيل يبدي رغبة قوية في مغادرة ملعب الإمارات في نهاية عقده الحالي الممتد حتى نهاية الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة الألمانية أن صانع ألعاب المدفعجية لديه طموحات كبيرة لم يحققها بعد إذ يرغب في الرحيل عن صفوف أرسنال والعودة من جديد إلى صفوف فريقه السابق ريال مدريد الإسباني أو الدفاع عن ألوان بايرن ميونيخ الألماني.

وأشارت إلى أن أوزيل يشعر بـ"السعادة" حالياَ مع الغنرز لكن في حال قدمت إدارة ريال مدريد عرضاً لاستعادة خدمات اللاعب الألماني فإن الأمور سوف تنقلب رأساً على عقب حينها سوف يطلب اللاعب الرحيل عن الدوري الإنكليزي الممتاز.

ولفتت إلى أن صانع الألعاب الألماني يدرك جيداً بأن رئيس بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغه لا يفضل الظفر بخدماته لأنه "لاعب غير مرغوب فيه داخل أسوار الفريق البافاري".

وكان أرسنال قد أبرم صفقة قياسية في الانتقالات الصيفية من عام 2013 بعدما تعاقد مع أوزيل مقابل 43 مليون جنيه استرليني (50 مليون يورو) إثر خروجه من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي كان قد تسلم مهمة قيادة الفريق الملكي للتو خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو.