&تألق اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل بشكل لافت خلال المباراة التي انتصر بها فريقه آرسنال على ضيفه ليستر سيتي (2-1) لحساب الجولة الـ 26 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بصناعته لهدف الفوز الذي سجله زميله داني ويلبك في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

ولعل الكلمات التي تفوه بها أوزيل قبل تنفيذ الركلة الحرة لاقت اهتماماً أكبر لدى الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المسلمين، وأكثر اهتماماً من طريقة تنفيذ الركلة التي جاء على اثرها الهدف الثاني والفوز لفريق آرسنال.&
&
وكتب العديد من المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي على غرار "فيسبوك" و"تويتر"، أنّ النجم الألماني أوزيل، قال قبل تنفيذ الركلة الحرة: "بسم الله"، حيث أعجبوا &واستحسنوا اعتماد اللاعب ذو الأصول التركية على ذكر الله لكي يوفقه.
&
ليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها أوزيل علاقته بدين الإسلام خلال المباريات بحيث كثيراً ما التقطت مقاطع فيديو و هو يقرأ سورة "الفاتحة" قبل النزول إلى أرضية الملعب.
&
يُشار أنّ آرسنال، بفضل فوزه &في مباراة الأحد، قد قلص الفارق عن متصدر ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز، ليستر سيتي إلى نقطتين، حيث يحتل المركز الثاني مناصفة مع نادي توتنهام الفائز برسم نفس الجولة على مانشستر سيتي.&
&
شاهد الفيديو :&
&