قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى النجم الدولي الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب فريق أرسنال الإنكليزي، الشائعات حول إمكانية رحيله عن ملعب الإمارات في حال بقاء مدرب الفريق الفرنسي آرسين فينغر على رأس الإدارة الفنية للغنرز في الموسم المقبل.

وغرد أوزيل عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: "رأيت التقارير الإعلامية اليوم، أرسين فينغر كان سببا كبيرا في انضمامي لأرسنال، وهذا لم يتغير".

وكانت تقارير إسبانية كشفت بأن أوزيل هدد إدارة ناديه بالرحيل عن الفريق، في الصيف المقبل، إذا استمر أرسين فينغر في تدريب الفريق خلال الموسم المقبل.

وذكر موقع "دون بالون" الإسباني الشهير أن نجم ريال مدريد السابق أبدى استعداده للرحيل عن آرسنال في الصيف المقبل في حال عدم تغيير المدرب الفرنسي من قبل إدارة النادي اللندني.

وبحسب الموقع فإن النجم الألماني أخبر وكيل اعماله بإمكانية العودة إلى الدوري الإسباني في الموسم المقبل في حال بقاء فينغر في منصبه، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه يفضل العودة إلى ريال مدريد.

ويقدم أوزيل مستويات رائعة مع آرسنال هذا الموسم حيث صنع حتى الآن 18 هدفا وسجل 5 أخرى في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكانت تقارير إسبانية قد كشفت في وقت سابق عن أن أوزيل فتح الباب أمام إمكانية العودة على الدوري الإسباني، بعدما رفض عرضا من إدارة ناديه لتجديد عقده من اجل الانتقال إلى برشلونة الذي يرغب بضمه.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن أوزيل يفكر بجدية في ترك آرسنال من أجل الانتقال إلى ناد أكثر طموحا، خصوصا في ظل اهتمام الأندية الكبيرة بالظفر بخدماته ومنها برشلونة بطل العالم وأوروبا.

جدير بالذكر أن النجم الألماني كان قد انتقل الى الفريق الانكليزي قادما من ريال مدريد الإسباني مقابل 50 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2013، وبات يعد أحد الركائز الأساسية لكتيبة المدرب الفرنسي آرسين فينغر.

تغريدة أوزيل:

&

&