قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&تجمهر عدد من أنصار نادي أرسنال الإنكليزي حول سيارة صانع ألعاب الفريق، الدولي الألماني مسعود أوزيل مطالبين إياه بضرورة البقاء في ملعب "الإمارات" وعدم الرحيل.

وطالبت جماهير المدفعجية صانع الألعاب الألماني بعدم المغادرة والاستمرار ضمن فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر رغم سوء النتائج في النصف الثاني من الموسم.
&
وأطلق أنصار أرسنال هتافات مؤيدة لنجم ريال مدريد السابق وغنت له "أوزيل... أنت أفضل من زيدان" في محاولة منها لثني الألماني عن خططه بالرحيل عن الفريق الذي قدم إليه في صيف عام 2013.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن النجم الألماني أوزيل يعتزم الرحيل عن صفوف أرسنال ومغادرة الفريق اللندني بسبب الفشل الكبير في الموسم الحالي.
&
وخرج أرسنال من مسابقتي كأس إنكلترا وكأس الرابطة الإنكليزية للمحترفين وقد يودع مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء في حال لم يفز بثلاثة أهداف نظيفة على برشلونة الإسباني في عقر دار الأخير لتعويض خسارته ذهاباً بثنائية نظيفة.
&
ويحتل الفريق اللندني المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز ويبتعد بفارق ليس بقليل عن المتصدر ليستر سيتي ووصيفه توتنهام هوتسبير.
&
يذكر أن النجم الألماني كان قد ارتبط مؤخراً ببرشلونة الإسباني لكن الأمر يبدو صعباً للغاية في ظل الشروط التي يفرضها رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز على اللاعبين المغادرين لقلعة سانتياغو برنابيو في عقودهم الجديدة مع الأندية الراحلين إليها.
&
شاهد فيديو تجمهر أنصار أرسنال أمام سيارة مسعود أوزيل:
&