قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يعاني اللاعب الدولي التركي أردا توران من أجل فرض وجوده ضمن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم منذ وصوله إلى كاتالونيا في صيف العام الماضي، قادماً من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في صفقة مالية ضخمة.

وقد ازدادت متاعب لاعب متوسط الميدان التركي في الصيف الحالي، سواء من خلال صافرات الاستهجان التي أطلقتها تجاهه جماهير منتخب بلاده خلال بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو2016" الأخيرة، أو من خلال الاستقبال البارد الذي يلقاه من طرف مشجعي نادي برشلونة بملعب "كامب نو".
&
وكأّنّ أردا توران، البالغ من العمر 29 عاماً، عدم الاكتفاء بهذه المتاعب حتى أضاف لنفسه مشكلة جديدة ، حيث قام في الأيام القليلة الماضية بنشاط "غير عادي" على مواقع التواصل الاجتماعي، أثار من خلاله غضب وسخط كبيرين من طرف جماهير نادي برشلونة.
&
وقد قام تواران بتأكيد اعجابه على صورة "لاينديسيما" لنادي ريال مدريد نشرها أحد أصدقائه على موقع "تويتر"، ما يعتبر بمثابة "قلة احترام" بالنسبة لأنصار فريق برشلونة، الغريم التقليدي للنادي الملكي.
&
و تعني "لا اينديسيما" اللقب الحادي عشر الذي توج به نادي ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في حين لم ينل برشلونة سوى 5 ألقاب.
&
ويُطرح السؤال ان كان أردا توران قد عبر عن اعجابه بتلك الصورة عن "حسن نية" أو أنّه أراد "الإنتقام" من &مشجعي فريق برشلونة الذين ثاروا عليه غضباً الأسبوع الماضي بعدما رفض التوقف أمامهم بسيارته عند خروجه من المركز التدريبي لبرشلونة.
&
&
شاهد صورة لحساب توران واعجابه بصورة قميص ريال مدريد &:&
&

&

&&&

&
&
شاهد تغريدة غاضبة لمشجع برشلوني :&