قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يُبدي نادي بروسيا دورتموند الألماني رغبة قوية في الحصول على خدمات النجم التركي أردا توران لاعب خط وسط برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة بروسيا دورتموند تضع عينها على الدولي التركي أردا توران من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوفها هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن وصيف الدوري الألماني يرى أردا توران البديل الأفضل لتعويض رحيل الأرميني هنريك مخيتاريان المنضم قبل أيام قليلة إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأشارت إلى أن إدارة النادي الألماني لجأت إلى لاعب الفريق الأول التركي نوري شاهين للطلب منه بضرورة الحديث مع مواطنه وإقناعه بالانتقال إلى صفوف دورتموند والدفاع عن ألوانه.

ولفتت إلى أن النادي الألماني يعول على عدم مشاركة أردا توران مع برشلونة بصفة أساسية منذ رفع العقوبة على النادي الكتالوني بعدم تسجيل لاعبين جدد من أجل الموافقة على عرض الانتقال.

وكان برشلونة قد تعاقد مع قائد المنتخب التركي في صيف عام 2015 مقابل 34 مليون يورو قادماً من أتلتيكو مدريد لكنه انتظر حتى يناير من العام الحالي من أجل المشاركة مع الفريق بعد رفع العقوبة من قبل الفيفا.

وخرحت تقارير كتالونية بأن المدرب لويس إنريكي قد يفكر ببيع النجم التركي مقابل التعاقد مع الدولي البرتغالي أندريه غوميز لاعب خط وسط فالنسيا.