قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لا تزال الأندية الصينية تسعى لضم البعض من أفضل اللاعبين في العالم، فبعد ابرام صفقات خيالية خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، على غرار الكولومبي جاكسون مارتينيز من أتلتيكو مدريد &الإسباني (42 مليون يورو) والبرازيلي تيكسيرا من شاختار دونيتسك الأوكراني (50 مليون يورو) فإنّ التركي اردا توران، متوسط ميدان نادي برشلونة الإسباني، أصبح الهدف المقبل لأحد الفرق الصينية.

وقد أفادت صحيفة "خبر تورك" التركية، أنّ احدى الأندية الصينية على استعداد لدفع 100 مليون يورو للتعاقد مع اردا توران لاعب نادي برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، ما قد يجعل من نجم منتخب تركيا بمثابة أغلى صفقة في تاريخ انتقالات اللاعبين.

ولم تذكر الصحيفة التركية اسم النادي الصيني، ولكنها ذكرت أنّها علمت من مصدر مقرب من أردا توران أن احدى أندية الدوري الصيني لكرة القدم قد تقدمت بعرض ضخم للاستفادة من خدمات لاعب "البرسا".

وكانت الصحافة الاسبانية، قد كشفت، في الأيام القليلة الماضية، عن تلقي العديد من لاعبي الدوري الإسباني لعروض مغرية من أندية صينية، على غرار ما ذكرته صحيفة "آس" عن تقدم احدى الفرق بعرض بقيمة 20 مليون لنادي سيلتا فيغو صد ضم النجم نوليتو، وهو المبلغ الذي يمثل قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

يُشار أنّ "الميركاتو" الشتوي في الصين لم يُغلق بعد، ولا يزال مستمراً إلى غاية شهر فبراير الجاري، تحسباً لانطلاق الموسم الجديد في هذا البلد في شهر مارس القادم.

&