كشف النجم التريكي اردا توران متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني حقيقة ما دار بينه وبين زميله في الفريق الكاتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة ديربي كاتالونيا أمام إسبانيول في ذهاب الدور ثمن النهائي من كأس اسبانيا.

وكانت عدسات الكاميرا خلال النقل المباشر للمباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو الأربعاء، قد التقطت ليونيل ميسي وهو يهمس في أذن توران قبل أن يتبادل الثنائي الابتسامات فيما بينهما، الأمر الذي شغل وسائل الإعلام الإسبانية لمعرفة حقيقة ما حصل.

وعلى الرغم من أن النجم التركي أكد بأن ما همس به ميسي في إذنه كان مزحة، إلا أن رفض الكشف عتها، مشيرا إلى أن تعد سراً فيما بينهم.

وقال توران في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "لا أستطيع أن أقول ما همس به ميسي في أذني عد التسجيل، لكنه كان مجرد نكتة سرية".

وكان مدرب برشلونة لويس انريكي قد دفع بنجم الوسط التركي اردا توران للمرة الاولى هذا الموسم علما أن النادي الكاتالوني تعاقد مع توران من اتلتيكو مدريد الصيف الماضي، لكنه لم يتمكن من اشراكه حتى مطلع السنة الحالية بسبب عقوبة فرضها عليه الاتحاد الدولي (فيفا) بعدم اجراء التعاقدات لفترتين متتاليتين للانتقالات بسبب مخالفات في التعاقد مع اللاعبين صغار السن.

وأبدى توران سعادته الكبيرة بمشاركته الأولى مع برشلونة وقال: "بالنسبة لي من المهم جدا الفوز في أول مباراة لي مع برشلونة، أنا متحمس، أعتقد أنني بإمكاني أن أفعل ما هو أفضل في المباريات المقبلة".

&