استعاد اللاعب الدولي التركي أردا توران اثارة وحماس المباريات الرسمية عندما خاض الخميس الماضي، لقاء منتخب بلاده مع نظيره اللاتافي لحساب تصفيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو2016" .

وبحكم أنّه يعتبر قائد منتخب تركيا ونجمه الأول فإنّ توران كان مستهدفاً بقوة من طرف مدافعي الفريق المنافس، الذين كانوا يريدون شل حركته، ما جعله يستعمل و "يستعرض" مهاراته في المراوغة للتخلص من مضايقاتهم، لاقت اعجاب كبير من المتتبعين وانتشرت لقطات منها في عديد المواقع الرياضية العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي.
&
ونقلت صحيفة "سبورت" الكاتالونية تصريحاً لتوران حول تألقه المميز في تلك المباراة، والذي لا يختلف عن تصريحاته &المعروف بها و المثيرة &للضحك، قال فيه:" لقد كنت أشعر في كثير من الأحيان بالأسف لحال هؤلاء المدافعين ، ولكن تذكرت أني لاعب في صفوف البلوغرانا ما جعلني أقوم بتلك المراوغات وأزيد منها فيما بعد".
&
وكان أردا توران قد تعاقد مع نادي برشلونة في "الميركاتو" الصيفي الماضي، قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني، ولك لا يمكنه خوض المباريات مع فريقه الكاتالوني إلى غاية شهر يناير القادم، في ظل &العقوبة المسلطة على برشلونة، من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم" فيفا" يرحمانه من ضم لاعبين جدد لمدة سنة واحدة، سيتم استنفاذها في مطلع العام المقبل، بسبب خروقات قانونية في التعاقد مع لاعبين أجانب قصر.
&
شاهد اللقطة :&
&