قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

خرج المدرب الإسباني لويس انريكي المدير الفني لبرشلونة عن صمته الذي التزم به منذ نهاية الموسم المنصرم ، وعبر عن رأيه في ما يتعلق بسوق الانتقالات و لائحة اللاعبين المغادرين من صفوف الفريق.

وبحسب ما اوردته وسائل الإعلام فان المدرب الإسباني لويس إنريكي قد انتقد بشدة إدارة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو بعد تخليها عن الظهير الأيمن والمدافع البرازيلي داني الفيش الذي قرر الرحيل إلى يوفنتوس الإيطالي قبل انقضاء عقده مع البلوغرانا في شهر يونيو المقبل. 
 
و يتضح من خلال حديث إنريكي ، امتعاضه من مغادرة الظهير البرازيلي لقلعة " الكامب نو" لنظراً لحاجته لخدماته الموسم المقبل ، بعدما ظل عنصرا أساسيا في تشكيلة الفريق على مدار موسمين ، منذ توليه دفة الإدارة التقنية للبارسا ، مع عدم اقتناعه بمستوى البديل أليكس فيدال فيدال الذي لا يؤهله لتقديم الإضافة التي كان يقدمها البرازيلي في الدفاع والهجوم الكتالوني.
 
و وصف إنريكي رحيل داني الفيش بانه كان أولى الأخبار المفاجئة التي تلقاها هذا الصيف ، في إشارة صريحة بأن إدارة النادي لم تقوم باستشارته وحتى لم تعلمه بالقرار ، حيث وصف المدافع البرازيلي باللاعب المحترف 100% ، وبالمتميز و المختلف عن بقية اللاعبين في أداءه ، مشيراً بانه يعتبره نموذج مثالي ، لأنه يقدم كل شيء للفريق و يقوم بجميع الواجبات والمهام التي تطلب منه.
 
و بالمقابل طالب لويس انريكي الإدارة بضرورة الاحتفاظ بمتوسط الميدان التركي أرادا توران رغم أن كل المؤشرات و التقارير تؤكد بأنه سيرحل عن النادي الكتالوني هذا الصيف ، حيث أكد انريكي في هذا الخصوص قائلاً :" أنا راضي جداً عن المردود الذي قدمه توران مع الفريق في النصف الثاني من الموسم المنصرم رغم تراجع أداءه مقارنة بما كان عليه مع نادي أتلتيكو مدريد ". 
 
وأضاف :" توران يحتاج لبعض الوقت حتى يقدم أعلى مستوياته مثلما كان الحال مع الدنماركي مايكل لاودروب و الاوروغوياني لويس سواريز اللذان وجدا صعوبات في موسمهما الأول مع الفريق" .
 
أما بخصوص الدولي الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو ، أكد إنريكي بأنه يأمل ان يحصل من الإدارة على فرصة لتمديد عقده ليستمر مع الفريق لفترة أخرى.
 
كما تحدث المدرب الإسباني لويس إنريكي عن مايخص الانتدابات الجديدة للنادي خلال الانتقالات الصيفية الحالية ، حيث أكد بان الفريق بحاجة لمهاجم جديد مع الثلاثي الهجومي الخطير المعروف بـ " MSN " ، غير أن المدرب الإسباني اعترف بعدم وجود أي اسم في مفكرته حالياً ، مشيراً بانه في عدم انتداب أسم هجومي جديد ، فانه سوف يستمر في الاعتماد على الثلاثي الأمريكي الجنوبي ، وعلى الإسباني الشاب سيرجي سامبر و منحه فرصة أكبر للمشاركة الموسم المقبل في المباريات الرسمية.
 
و تحدث لويس انريكي عن لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد إصدار القضاء الإسباني حكما عليه بالسجن وإعلان اللاعب الاعتزال دوليا ، ، حيث قال : " ان ميسي يمر بأوقات عسيرة من مسيرته و حياته " 
 
وأضاف :" ان النادي منحه أياما إضافية ليقضي اجازته الصيفية قبل استئناف التدريبات مع الفريق" 
 
اما عن اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب بلاده فقال :" انه كعاشق لكرة القدم ، يود لو يراه يلعب في مباريات الأرجنتين ليستمتع بأداءه ، أما كمدرب له في نادي برشلونة فان كل الاحتمالات قائمة "
 في إشارة الى انه يفضل لو يركز البرغوث جهوده على البارسا.