رفض المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة، الاعتذار عن أسلوب تعامله الحاد مع صحفي، خلال المؤتمر الذي عقد بعد المباراة التي خسرها الفريق الكاتالوني أمام فالنسيا في الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي رده على سؤال بخصوص ما إذا كان يرغب في الاعتذار للصحفي دايرو جول فيكتور مالو على تعليقه خلال المؤتمر الصحفي، قال إنريكي في مؤتمر صحفي آخر عشية مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا في الدوري المحلي: "ليس هناك ما أعتذر بشأنه، لم أقلل من احترامي لأحد".

وأضاف "الكثير من وسائل الإعلام تقلل من احترامها للكثيرين منا، ولي أنا يوميا، إذا لم يرق لكم أسلوبي، فلا أبالي على الاطلاق".

وكان الصحفي مالو، والذي يعني لقب عائلته "سيء"، قد سأل إنريكي عقب المباراة على ما إذا كان الإعداد البدني أحد أسباب الهزائم الأربع التي مني بها الفريق خلال المباريات السبع الأخيرة.

فرد إنريكي عليه بسخرية، قائلا: "ما هو لقبك؟ السؤال التالي"، وهو ما أثار انتقادات بحق المدير الفني لبرشلونة في وسائل الإعلام الإسبانية.

جدير بالذكر أن الأمور انقلبت رأسا على عقب بالنسبة لبرشلونة، حيث تلقى 3 هزائم متتالية في الدوري حيث سقط على ملعبه امام غريمه التقليدي ريال مدريد 1-2 في 2 من الشهر الحالي، ثم امام ريال سوسييداد خارج ملعبه، ثم مجددا على ملعبه امام فالنسيا 1-2، وهي المرة الاولى التي يخسر فيها الفريق الكاتالوني ثلاث مباريات متتالية في الدوري المحلي منذ 13 عاما.

شاهد الفيديو:&