&أثرت تواصل النتائج السلبية لنادي برشلونة &كثيراً على مزاج مدرب الفريق، لويس انريكي، وقد تأكد ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب نهاية مباراة "البارسا" مع ضيفه فالنسيا، لحساب الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث رد &مدرب النادي الكاتالوني بطريقة غير لائقة على أسئلة بعض الصحفيين.

فخلال المؤتمر الصحفي، قدّم أحد الصحفيين نفسه لإنريكي قبل طرح السؤال احتراماً للتقاليد المتعامل بها :" أنا فيكتور مالو من 'دياريو غول' (موقع إسباني) كيف أثر التحضير البدني على تراجع مستوى الفريق في شهر أبريل؟".
&
وبدل الإجابة على السؤال بلباقة، سخر لويس إنريكي من سؤال الصحفي مستغلاً كنيته، إذ أنّ كلمة "مالو" في اللغة الإسبانية تعني "سيء".
&
فقال مدرب برشلونة بنبرة ساخرة :"ما هي كنيتك؟"، فرد الصحفي: "مالو"، فاستطرد إنريكي قائلاً نعم، بالضبط .. السؤال الموالي من فضلكم"، في إشارة منه لسوء الصحفي وسؤاله.
&
وقد تلقى برشلونة ، مساء الأحد، على ملعبه "كامب نيو" هزيمة مخزية أمام نادي فالنسيا (1-2) وهي الهزيمة &الثالثة له في مسابقة "الليغا" ما جعله يرهن كثيراً حظوظه في نيل اللقب، حيث يحتل صدارة الترتيب بفارق الأهداف فقط عن ملاحقه المباشر، أتلتيكو مدريد، وبفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب المركز الثالث، غريمه التقليدي فريق ريال مدريد.
&
شاهد الفيديو :&