قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

صب المدرب لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة جام غضبه على الحكم الرابع لمباراة القمة التي جمعت الفريق الكاتالوني أمام ضيفه اتلتيكو مدريد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الاسباني، وذلك بسبب تدخل مدافع اتلتيكو البرازيلي فيليبي لويس على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتلقى اتلتيكو مدريد ضربة موجعة بطرد المدافع البرازيلي فيليبي لويس لتدخل قوي بحق ميسي في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، الأمر الذي أثار غضب لويس إنريكي، وجعله ينفعل في وجه الحكم الرابع&

وأظهرت اللقطات التلفزيونية توجه مدرب الفريق الكاتالوني كالمجنون نحو الحكم الرابع وكاد ان يلتهمه، بسبب التدخل العنيف من فيليبي لويس على ركبة ميسي، حيث صرخ في وجهه قائلا: "ما هذا".

حالة الغضب التي انتابت لوس إنريكي تغيرت قليلا بعدما شاهد النجم الأرجنتيني وهو يقف على قدماه، وتأكد من قدرته على الاستمرار في اللعب.

وأثار التدخل العنيف من فيليبي لويس على ميسي، أيضا غضب بقية أعضاء الجهاز الفني للفريق الكاتالوني، حيث خرج بعضهم من دكة البدلاء وهو يصرخون بسبب هذا التدخل العنيف.

يشار إلى أن المباراة شهدت أيضا طرد لاعب آخر من اتلتيكو مدريد وهو دييغو غودين لتلقيه البطاقة الثانية اثر تدخل بحق مواطنه لويس سواريز في الدقيقة 65، ليكمل فريق العاصمة المباراة بتسعة لاعبين.

جدير بالذكر أن برشلونة حسم قمته امام اتلتيكو مدريد وفض شراكة الصدارة معه بالفوز عليه 2-1 على ملعب "كامب نو"، لينفرد الفريق الكاتالوني بالصدارة بفوزه الرابع على التوالي والسادس عشر هذا الموسم فرفع رصيده الى 51 نقطة مع مباراة مؤجلة ضد سبورتينغ خيخون ستقام في 17 شباط/فبراير، فيما تجمد رصيد اتلتيكو مدريد عند 48 نقطة وتراجع الى المركز الثاني.

&

شاهد اللقطة :&

&

&