قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عاد قائد نادي برشلونة الإسباني أندريس إنييستا إلى تألقه المعهود منذ بداية الموسم الجديد بعدما عانى بشدة مع المدرب لويس إنريكي في الموسم المنصرم.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن النجم أندريس إنييستا تمكن أخيراً من وضع حد لمعاناته الكبيرة مع المدرب لويس إنريكي التي كانت واضحة في الموسم الماضي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن معاناة الرسام مع إنريكي أثرت كثيراً على أدائه الفني والبدني بعدما كان يحاول اللاعب التأقلم والتكيف مع الفلسفة الجديدة للوتشو التي حاول تطبيقها منذ توليه الإشراف الفني على برشلونة خلفاً للأرجنتيني تاتا مارتينو.
&
وامتدحت الصحيفة الإسبانية النجم الدولي إنييستا بعد موافقته على حمل شارة القيادة إثر مغادرة القائد السابق تشافي هيرنانديز إلى صفوف السد القطري في نهاية الموسم الماضي.
&
ولفتت إلى أن إنريكي كان يدفع بإنييستا في الشوط الثاني من مباريات الموسم الماضي لكن الأمر اختلف بدرجة كبيرة في بداية الموسم الحالي مع السقوط الكبير أمام أتلتيك بلباو في كأس السوبر الإسبانية.
&
وأوضحت أن لويس إنريكي قرر البدء بإنييستا منذ البداية في الليغا وهو ما أثر بنتيجة إيجابية على برشلونة حيث حصد 6 نقاط بعد الفوز على بلباو وملقة في أول مواجهتين في الدوري الإسباني.
&
وأكملت أن إنييستا أعطى التوازن إلى تشكيلة برشلونة فوق الميدان ومنحه قوة كبيرة بعد الإصابات التي ضربت الخط الخلفي بإصابة ألفيس ودوغلاس وجوردي ألبا وتعرض جيرارد بيكيه للإيقاف لمدة أربع مباريات متتالية.
&
&
&