استمر مهاجم نادي أتلتيك بلباو الإسباني أرتيز أدوريز في هز شباك برشلونة في عهد المدرب الحالي لويس إنريكي بعد هدفه في لقاء الفريقين الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب سان ماميس في ذهاب ربع نهائي كأس الملك.

وكان برشلونة في طريقه إلى تحقيق فوز بثنائية نظيفة قبل أن يرتكب مدافعه البرازيلي دانييل ألفيس خطأ في اللحظات القاتلة نجح من خلاله أدوريز في تقليص الفارق في الدقيقة 89 من عمر المباراة التي انتهت على هذا الحال.

&وأعطى هدف أدوريز بارقة أمل لجماهير بلباو في مباراة الإياب المقرر إقامتها على ملعب كامب نو الأربعاء المقبل حيث بات الفريق الباسكي مطالباً بالفوز بهدفين نظيفين من أجل العبور إلى نصف النهائي.
&
وبهدفه في لقاء كأس الملك، رفع أدوريز أهدافه إلى 6 في شباك برشلونة تحت إمرة المدير الفني الحالي لويس إنريكي وتحديداً منذ بداية الموسم المنصرم ليكون بذلك أكثر لاعب نجح في بلوغ مرمى البلوغرانا في الفترة المعلنة.
&
&وتمكن أدوريز من تسجيل ثلاثية "هاتريك" في شباك الحارس الألماني تير شتيغن في ذهاب كأس السوبر الإسباني مطلع الموسم الحالي قبل أن يسجل هدفاً في لقاء الإياب ليحرز الفريق الباسكي اللقب ويحرم برشلونة من حلم السداسية التاريخية.
&
كما وصل المهاجم الباسكي المخضرم إلى شباك برشلونة في الموسم الماضي لكن في مرمى الحارس الدولي التشيلي كلاوديو براوفو الذي يتولى حراسة المرمى في لقاءات الدوري الإسباني.
&