فضل اللاعب الدولي الإسباني دييغو كوستا الإستمرار مع فريقه الحالي تشيلسي الإنكليزي إلى غاية شهر يناير المقبل، حتى يتمكن من الانضمام لنادي أتليتكو مدريد، في "الميركاتو" الشتوي القادم، أي بعد انتهاء فترة عقوبة "الفيفا" بمنع النادي الإسباني من التعاقدات.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن كوستا لديه رغبة في العودة إلى نادي أتلتيكو مدريد ، رغم تلقيه عروضاً عديدة من أندية أخرى، أبرزها من يوفنتوس وميلان الإيطاليين، ولذلك فهو لا يمانع البقاء في تشيلسي حتى سوق الانتقالات الشتوية.
 
وكان كوستا قد كشف، الأسبوع الماضي، عن رسالة نصية بعثها له الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، يدعوه من خلالها للرحيل عن "البلوز" ، بسبب خروجه من حساباته للموسم الجديد (2017-2018).
 
وأشارت ذات الصحيفة البريطانية إلى أن تشيلسي لن يبيع كوستا بأقل من 50 مليون إسترليني، ويرغب في التخلص منه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ولا يريد الانتظار إلى غاية الشتاء القادم، وذلك حتى يتمكن من ضم بديله البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إيفرتون الإنكليزي، والذي تبلغ قيمة تحويله 100 مليون جنيه إسترليني.
 
وكان دييغو كوستا، قد انضم لنادي تشيلسي في صيف 2014، قادماً من أتلتيكو مدريد في صفقة بلغت قيمتها 33 مليون جنيه إسترليني، وقاد البلوز للفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز مرتين، في موسم 2014-2015 رفقة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، و في موسم 2016-2017 مع المدرب الإيطالي كونتي.