GMT 7:01 2017 السبت 1 يوليو GMT 5:48 2017 السبت 1 يوليو  :آخر تحديث
نفى تعاقد الملكي مع اللاعب السابق لبرشلونة

بيريز: رونالدو غاضب لكنه سيبقى .. وخاميس من أفضل لاعبي العالم

مراد حاج

يرى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أنه بالرغم من غضب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب أزمة الضرائب في إسبانيا، إلا أنه متأكد من بقائه في النادي الملكي.

وقال بيريز في مقابلة مع إذاعة "إيه إس" الإسبانية: " ربما يكون اللاعب غاضباً بشأن ما يثار حول تهربه من الضرائب، فهو أمر يزعج أي شخص".
وأضاف: "من غير المقبول الادعاء باستغلاله الأمر لصالحه، كفانا تناولا للقضايا في الإعلام بنوايا سيئة، وعلينا التحلي بالصبر، خاصة وأن رونالدو تحلى بالاحترافية الشديدة طوال 8 مواسم قضاها بالنادي".
وتابع :"لا ينبغي إعطاء الأمور أكبر من حجمها، رونالدو مرتبط بعقد مع ريال مدريد، وإذا كان أي منكم يضمن الاستمرار في عمله الموسم المقبل، فإني أضمن استمرار اللاعب معنا للموسم المقبل، لا داع لكل هذا القلق".
واستطرد بيريز قائلاً: "لن أشعر بدهشة إذا لم ينكر كريستيانو رونالدو ما تردده وسائل الإعلام بشأن رغبته في الرحيل، لست مطالباً بنفي الأخبار يومياً، هناك العديد من وسائل ترفيه الجماهير، من ضمنها الأخبار الكاذبة".
وفي سياق آخر، يرى فلورنتينو بيريز، أنّ خاميس رودريغيز، يعد من أفضل لاعبي الكرة في العالم، متوقعاً أن يقدم أداءً ممتازاً مع ريال مدريد، ملمحاً بذلك لاستمرار النجم الكولومبي مع النادي الملكي في الموسم الجديد.
وأوضح بيريز، في ذات التصريحات الإذاعية :"خاميس لاعب في ريال مدريد، وهناك دائماً اهتمامات من الأندية، لكن هو الآن في مدريد.
وشارك خاميس رودريغيز في 13 مباراة فقط ضمن التشكيلة الأساسية لريال مدريد في الموسم الماضي، كما غاب عن قائمة الفريق التي خاضت نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام نادي يوفنتوس الإيطالي، في مدينة كارديف الويلزية.
واستغل بيريز، مقابلته الصحفية لينفي تعاقد فريقه مع ساندرو راميريز، مهاجم نادي ملقا الإسباني، الذي سبق له اللعب مع فريق ببرشلونة، الغريم التقليدي لريال مدريد.
وكانت تقارير صحفية، قد أشارت أن نادي ريال مدريد قد اقترب من التعاقد مع راميريز، ليعوض ألفارو موراتا الذي بات قريباً من الرحيل إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.
ويمتلك راميريز بند في عقده مع نادي ملقا، يسمح له بالمغادرة مقابل 6 ملايين يورو

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة