GMT 21:00 2017 الإثنين 17 يوليو GMT 11:16 2017 الثلائاء 18 يوليو  :آخر تحديث
نجم لاتسيو يوجد ضمن أجندة يوفنتوس

إنتر ميلان يقترب من خطف السنغالي كيتا

مراد حاج

أفادت تقارير صحفية إيطالية أنّ نادي إنتر ميلان قد اقترب من حسم صفقة جديدة لتدعيم هجوم فريقه خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن إنتر ميلان قد توصل لاتفاق مع لاتسيو لضم اللاعب الدولي السنغالي كيتا بالدي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية

وأوضح الموقع الرياضي المتخصص أنّ إدارة فريق إنتر ميلان اتفقت مع نظيرتها للاتسيو على شراء عقد المهاجم السنغالي مقابل 22 مليون يورو، مع منح راتب سنوي للاعب ب 3 ملايين يورو لـ5 سنوات مقبلة.

وتواجد بالدي في مدنية ميلانو الإيطالية، أمس الأحد، ما عزز من فرضية قرب تعاقده مع الإنتر، بدل نادي يوفنتوس الذي يلح في طلب خدماته، ولكن وكيل أعمال اللاعب أوضح أنّ سفر موكله إلى ميلانو كان بسبب رؤية صديقته.

وكتب وكيل أعمال اللاعب السنغالي عبر حسابه في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "لقد قلتم إنه سيوقع لفريق واحد، والآن يذهب لفريق آخر، إنه في يوم عطلة فقط".

وكان كيتا بالدي، البالغ من العمر 22 عاماً، قد انضم لنادي لاتسيو الإيطالي في صيف 2011، قادماً من نادي كورنيلا الإسباني، مع الإشارة أنه من خريجي مدرسة "لاماسيا" الشهيرة لنادي برشلونة حيث تكون من 2004 إلى 2011.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة