قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يرى الأرجنتيني دييغو ميليتو، المهاجم السابق لنادي انتر ميلان الإيطالي، أنّه يوجد شخص واحد فقط قادر على اقناع ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، بمغادرة الفريق الكاتالوني نحو "النيرادزوري"، ويتعلق الأمر بمواطنهما خافيير زانيتي.

وقال ميليتو، في تصريحات لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية: "من الصعب أن نرى ميسي بعيداً عن برشلونة، لكن الأحلام في كرة القدم لا تكلّف شيئاً، وبعض الأحلام قد تصبح حقيقة".

وأضاف الهداف السابق لانتر ميلان قائلاً: "زانيتي يمتلك علاقة رائعة مع ميسي، وإن كان هناك شخص واحد قادر على إقناع ميسي بالانتقال للإنتر فهو بوبي، ستكون صفقة عظيمة".

وكان ميليتو، قد قاد الأنتر للتتويج بالثلاثية التاريخية في 2010، رفقة مواطنه المدافع خافييز زانيتي الذي يشغل حالياً منصب نائب رئيس نادي انتر ميلان.

وينتهي العقد الحالي لميسي مع برشلونة في يونيو 2018، لكنّه لم يجدّده بعد، بخلاف العديد من نجوم "البرسا" على غرار البرازيلي نيمار و الأوروغوياني لويس سواريز والإسباني بوسكيش، اللذين مددوا عقودهم في النصف الثاني من العام الماضي.

وقد أدى هذا التأخر في تجديد عقد ميسي إلى الكثير من التكهنات والتأويلات حول المستقبل الرياضي ل"البرغوت" الأرجنتيني، حيث ربطته بعض التقارير بإمكانية الرحيل نحو نادٍ آخر، كمانشستر سيتي الإنكليزي و باريس سان جيرمان الفرنسي و انتر ميلان الإيطالي.