قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قدم أسطورة نادي ريال مدريد ،الإسباني راؤول غونزاليس، تهنئة خاصة للاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، بمناسبة انجازه المميز بالتسجيل في 35 مرمى فريقاً مختلفاً من أندية الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"، معادلاً بذلك راؤول.

وقد سجل ميسي هدف واحد من الخماسية النظيفة التي فاز بها نادي برشلونة على ضيفه لاس بالماس (5-0)،مساء السبت، لحساب الدوري الإسباني لكرة القدم، ليصبح بذلك لاس بالماس النادي رقم 35 الذي تهتز شباكه بهدف واحد على الأقل من النجم الأرجنتيني في تاريخ مسابقة "الليغا".

وقال راؤول، الذي يشغل منصب سفيراً للدوري الإسباني في الولايات المتحدة الأميركية، بأنه يشعر بالمتعة لمشاهدة لاعب بحجم ميسي في الليغا، وكتب على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي :"أشعر بالفخر والمتعة لمشاهدة أهداف ميسي كل يوم في الليغا".

ولم تمر تعليقات راؤول في مواقع التواصل الاجتماعي عن انجاز ميسي الجديد دون أن تغضب وتزعج جماهير نادي ريال مدريد بحيث وجهت له انتقادات حادة مشيرة إلى أنها لا تتفهم كيف له أن يمتدح النجم الأول للغريم التقليدي.

وتأتي تصريحات راؤول عن ميسي بعد أشهر قليلة من ترويجه للمركز التجاري الجديد الخاص بنادي برشلونة في الولايات المتحدة الأميركية، حيث حضر الحفل الذي أقيم في "مانهاتن" لتهنئة رئيس النادي الكاتالوني،جوزيب ماريا بارتوميو.

كما كان راؤول قد توسط عام 2014 بين إدارة نادي السد واللاعب تشافي هيرنانديز لانضمام هذا الأخير إلى الفريق القطري مقابل عشرة ملايين يورو كراتب سنوي للقائد الأسبق لبرشلونة، ولم يكتف راؤول بذلك بل ترك منزله الخاص في الدوحة لتشافي.