تلقى اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش هدية خاصة ومميزة من مواطنه الفنان بنغو ريمير، تمثلت في لوحة تذكارية تحمل صورة وجه نجم الكرة العالمية على عملة الـ1000 كرون سويدي.

ونشر إبراهيموفيتش نسخة من الصورة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، معلقا عليها:"لديكم بنيامين فرانكلين ولكن لدي صورتي"، في إشارة إلى عملة 100 دولار الأمريكي
 
وسبق أن تم وضع صورة إبراهيموفيتش على الطوابع الرسمية التي أصدرتها السويد في عام 2014، والتي حملت صورة المهاجم المخضرم بقميص منتخب بلاده في طبعة خاصة.
 
وكان إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 35 عاماً، قد انضم لمانشستر يونايتد في يوليو 2016، في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي،ونجح في تسجيل 28 هدفًا للشياطين الحمر خلال 46 مباراة قبل تعرضه، في شهر أبريل، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أمام أندرلخت البلجيكي في إياب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.
 
ولم يقم النادي الإنكليزي بتجديد عقد ابراهيموفيتش بعد تلك الإصابة، ولكن تقارير عدة تشير أنّ النجم السويدي سيعود لصفوف فريق "الشياطين الحمر" في شهر يناير القادم عند تعافيه التام من الإصابة. 
 
شاهد الصور: