اعاد العين الاماراتي تسجيل البرازيلي داينفريس دوغلاس في قائمته بديلا للكولومبي دانيلو اسبريا ليكمل عقد اجانبه قبل مواجهة الهلال السعودي في 21 اب/اغسطس الحالي في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وكان العين تعاقد مع دوغلاس في حزيران/يونيو 2016 لمدة ثلاث سنوات قادما من سانفريتشي هيروشيما الياباني، لكنه قرر في كانون الاول/ديسمبر الماضي عدم استمراره في كشوفاته واستبدله بالسعودي ناصر الشمراني.

وجاء قرار العين باستبعاد دوغلاس نزولا عند رغبة جماهيره الغاضبة من اهداره لركلة جزاء خلال المباراة مع تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي في اياب نهائي دوري ابطال اسيا والتي انتهت 1-1.

وسيكون دوغلاس بديل اسبريا المعار الى الفيحاء السعودي، الاجنبي الرابع في صفوف العين خلال الموسم الجديد بعد الابقاء على مواطنه كايو فرنانديز، والتعاقد مع السويدي ماركوس بيرغ والياباني تسوكاسا شيوتاني.

وقال الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الجمعة: "سعيد بعودة المهاجم دوغلاس والذي يمثل اضافة مهمة لخط هجوم الفريق في الموسم الجديد لانه لاعب جيد ويتمتع بشخصية متميزة ومحترف رائع ويمتلك إمكانيات هائلة (..) ومتأكد بأن جماهير العين ستكون سعيدة بعودته للفريق وسيقفون الى جانبه ويساندونه بالصورة المطلوبة وما حدث سابقا (اهدار ركلة جزاء) أمر طبيعي في كرة القدم التي تشهد الكثير من الامور الإيجابية والسلبية ولهذا يتوجب علينا أن نمنحه الفرصة ليرد الجميل لهذا النادي الكبير".

ويقيم العين معسكرا حاليا في النمسا استعدادا للقاء الهلال، وكان خاض مباراتين وديتين، ففاز على الاهلي السعودي 2-صفر، وتعادل مع باكو الاذربيجاني 1-1.