GMT 17:30 2017 الإثنين 7 أغسطس GMT 17:28 2017 الإثنين 7 أغسطس  :آخر تحديث

مورينيو مستعد لضم بيل في حال رغب بالرحيل عن ريال مدريد

أ. ف. ب.

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يونايتد الانكليزي، الاثنين رغبته في ضم الويلزي غاريث بيل في حال رغب بترك ريال مدريد الاسباني، وذلك عشية لقاء الفريقين في مباراة الكأس السوبر الأوروبية في كرة القدم في العاصمة المقدونية سكوبيي.

وقال مورينيو في تصريحات للصحافيين "اذا لعب (بيل) غدا فهذا يعني انه جزء من خطط المدرب والنادي، وان من خططه وطموحاته ان يبقى هناك. في هذه الحال، لن أفكر بالموضوع".

أضاف "اذا لم يكن من ضمن خطط النادي وصحت (الانباء عن) ان لاعبا مثل بيل بات على عتبة المغادرة، سأحاول ان أكون في انتظاره على الجهة الأخرى (...) لكن اذا لعب غدا، ستكون تلك الاشارة الأوضح الى انه باق" في صفوف النادي الملكي الاسباني.

وانضم بيل (28 عاما) الى ريال مدريد في 2013 قادما من توتنهام هوتسبر الانكليزي في صفقة قياسية عالمية في حينه وصلت قيمتها الى 100,8 ملايين يورو. الا ان مسيرته مع النادي شابتها إصابات عدة، لاسيما في الموسم المنصرم. وفي نهائي دوري الابطال الذي أقيم على "أرض" بيل في كارديف، لم يشارك اللاعب سوى كبديل في المباراة التي فاز فيها ريال على يوفنتوس الايطالي 4-1.

وفي ظل ما يتردد عن اهتمام ريال ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان بضم المهاجم الشاب لنادي موناكو بطل فرنسا كيليان مبابي، ألمحت التقارير الصحافية الى احتمال رحيل بيل عن ريال.

ونشط يونايتد بشكل مكثف في سوق الانتقالات هذا الصيف، وأنفق نحو 150 مليون جنيه استرليني لتعزيز صفوفه، نصفها تقريبا لضم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من نادي ايفرتون الانكليزي.

وتستضيف سكوبيي الثلاثاء مباراة الكأس السوبر بين يونايتد حامل لقب الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" وريال بطل دوري الابطال.

وسيفتقد "الشياطين الحمر" عددا من لاعبيهم الاساسيين، كلوك شو وآشلي يونغ والارجنتيني ماركوس روخو بسبب الاصابة، والمدافعين فيل جونز والعاجي إيريك بايي بسبب الايقاف.

وأعرب مورينيو عن أمله في تحقيق الفوز الثلاثاء على الفريق الذي دربه لثلاثة أعوام قبل الانتقال الى تشلسي الانكليزي عام 2013.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة